tisdag 12 juli 2022

Hej

 


Hej

Idag Hampus Kristiansson ringde mig  klockan 14:05  och frågade varför min fru och barn ligger på samma adress?


Jag svarade det är bara särskilda postadress inte mer.

Han frågade  att han har sett de står på samma adress efter att jag åkte hem  jag har fått tips att dem kommer och plocka mina privata brev vet jag inte vad är deras syfte  för att plocka mina privata brev som dem har gjort tidigare, det finns utredningen som ska dyka upp mellan september och oktober jag har begärt för skadestånd

via domstolen.

  det finns samtal mellan en person i området och en på socialtjänsten som utnyttja socialtjänsten för att kunna hämna mot andra. två brev från banken ett brev som isabel har skrivit att jag skulle hämta  när jag besökte fick inte brevet.

Jag vill veta om det står i socialtjänsntenlagen att   dem kunna plocka  våra privata brev?  om det finns ett lag jag vill ha paragrafen och lagstyftning nummer? om det finns inte lagstyftning om det, så det betyder att dem iranska agenter med olika nationaliteten  till exempel med Afghanska, irakiska, lebanesiska,  palestinska och iranska  bakgriunder som lyckade så att bli anställda via socialtjänsten , det betyder att dem utntyttja socialtjänstlagen för sina skulder även spionera mot politiska aktivister här, genom att kunna utnyttja socialtjänsten  och kunna plocka personliga privata brev.  

mvh Samuel

مرحبًا

اتصل بي اليوم Hampus Kristiansson الساعة 14:05 وسألني عن سبب وجود زوجتي وأولادي في نفس العنوان؟

أجبته أنه مجرد عنوان بريدي خاص لا أكثر.

سألني أنه رآهم في نفس العنوان بعد عودتي إلى المنزل ، وقد تلقيت إرشادات بأنهم يأتون ويلتقطون رسائلي الخاصة ، ولا أعرف ما هو الغرض من التقاط رسائلي الخاصة كما فعلوا من قبل ، هناك هو التحقيق الذي يجب أن يظهر بين سبتمبر وأكتوبر لقد تقدمت بطلب للحصول على تعويضات

عبر المحكمة.

   هناك محادثات بين شخص في المنطقة وشخص ما على الخدمات الاجتماعية الذين يستخدمون الخدمات الاجتماعية ليكونوا قادرين على منع الآخرين. رسالتان من البنك رسالة كتبتها إيزابيل أنني سألتقطها عندما زرت ولم أتلق الخطاب.

أريد أن أعرف ما إذا كان ينص في القانون الاجتماعي على التقاط رسائلنا الخاصة؟ إذا كان هناك قانون أريد الفقرة ورقم التشريع؟ إذا لم يكن هناك تشريع بشأنه ، فهذا يعني أن هؤلاء العملاء الإيرانيين من جنسيات مختلفة على سبيل المثال من خلفيات أفغانية وعراقية ولبنانية وفلسطينية وإيرانية تمكنوا من الحصول على عمل من خلال الخدمات الاجتماعية ، فهذا يعني أنهم يستغلون القانون الاجتماعي من أجل تتجسس ديونهم أيضًا على النشطاء السياسيين هنا ، من خلال القدرة على الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي والقدرة على التقاط الرسائل الشخصية الخاصة.

mvh صموئيل

Slav


Îro Hampus Kristiansson saet di 14:05 de telefonî min kir û pirsî çima jin û zarokên min li heman navnîşanê ne?

Min bersiv da ku ew tenê navnîşana posteyê ya taybetî nema.

Wî pirsî ku wî dîtiye ku ew li heman navnîşanê ne piştî ku ez çûm malê min şîret wergirtin ku ew têne û nameyên min ên taybet hildigirin. Nizanim armanca wan çi ye ku nameyên min ên taybet bistînin wekî berê kirine, li wir lêpirsîna ku divê di navbera îlon û cotmehê de derkeve holê min ji bo zirarê serlêdan kir

bi rêya dadgehê.

  di navbera kesekî li herêmê û kesekî li ser xizmetên civakî ku xizmetên civakî bi kar tîne da ku bikaribe kesên din asteng bike de axaftin hene. du nameyên bankê nameyek ku îsabelê nivîsandiye ku gava ez biçim ez ê hilgirim, name wernegirt.

Ez dixwazim bizanim gelo di qanûna civakî de tê gotin ku em nameyên me yên taybet hildin? ger qanûnek hebe ez paragraf û hejmara qanûnê dixwazim? eger qanûnek li ser tunebe, wê demê ev tê wê wateyê ku ew nûnerên Îranî yên bi neteweyên cuda, wek mînak bi paşerojên Afganî, Îraqî, Libnanî, Felestînî û Îranî yên ku karîne bi rêya xizmetên civakî kar bikin, ev tê wê wateyê ku ew qanûna civakî ji bo îstismar dikin. deynên wan jî sîxuriyê li çalakvanên siyasî yên li vir dikin, ji ber ku karibin sûdê ji civakî werbigirin û karibin nameyên taybet ên kesane bistînin.


bi silavên Samûêl

سڵاو


ئەمڕۆ هامپوس کریستیانسۆن کاتژمێر ١٤:٠٥ تەلەفۆنی بۆ کردم و پرسیاری ئەوەی لێکردم بۆچی هاوسەر و منداڵەکانم لە یەک ناونیشاندان؟

وەڵامم دایەوە تەنها ناونیشانی پۆستی تایبەتە چیتر.

داوای کرد کە بینیویەتی لە هەمان ناونیشاندان دوای ئەوەی چوومە ماڵەوە ئامۆژگاریم بۆ هاتووە کە دێن نامە تایبەتەکانم هەڵدەگرن نازانم مەبەستیان چییە بۆ وەرگرتنی نامە تایبەتەکانم وەک پێشتر کردوویانە، لەوێ لێکۆڵینەوەکەیە کە دەبێت لە نێوان مانگی ئەیلول و تشرینی یەکەمدا دەربکەوێت من داوای زیانەکانم کردووە

لە ڕێگەی دادگاوە.

  گفتوگۆ لە نێوان کەسێک لە ناوچەکە و کەسێک لە خزمەتگوزارییە کۆمەڵایەتییەکان هەیە کە خزمەتگوزارییە کۆمەڵایەتییەکان بەکاردەهێنن بۆ ئەوەی بتوانن ڕێگری لە کەسانی دیکە بکەن. دوو نامە لە بانکەوە نامەیەک کە ئیزابێل نووسیویەتی کە کاتێک سەردانم کرد هەڵیدەگرم نامەکەم پێ نەگەیشت.

دەمەوێت بزانم لە یاسای کۆمەڵایەتیدا هاتووە نامە تایبەتەکانمان هەڵبگرین؟ ئەگەر یاسایەک هەبێت من بڕگە و ژمارەی دەرکردنم دەوێت؟ ئەگەر یاسایەکی لەسەر نەبێت، ئەوا بەو مانایەیە کە ئەو بریکارانەی ئێرانی کە نەتەوەی جیاوازیان هەیە بۆ نموونە بە پاشخانی ئەفغانی و عێراقی و لوبنانی و فەلەستینی و ئێرانی کە توانیویانە لە ڕێگەی خزمەتگوزارییە کۆمەڵایەتییەکانەوە دامەزراو بن، ئەوە مانای ئەوەیە کە یاسای کۆمەڵایەتی بۆ دەقۆزنەوە قەرزەکانیان هەروەها سیخوڕی لەسەر چالاکوانانی سیاسی لێرە، بە توانای سوودوەرگرتن لە کۆمەڵایەتی و توانای هەڵگرتنی نامەی تایبەتی کەسی.


لەگەڵ سڵاوی میهرەبانی ساموێل

Inga kommentarer:

Skicka en kommentar