måndag 15 april 2024

Hej En lite förklaringar om mig. och mer berättelse så ni kan läsa vad som har hänt

 


Hej 

En lite förklaringar om mig. och mer berättelse så ni kan läsa vad som har hänt.

Jag hade  aktivitsstöd och  slutade precis utbildningen år 2023  då jag och mohammad har inte fått något arbete när vi gick med på utbildning hvilanträdgårds utbildning.


Då jag började med en jobbcoach  som hette jobstep dem var jätte trevliga, men jag fick ett meddelande från Arenapersonalen att dem hade  rekryteringar, då jag pratade med en kille som hette Andreas och han sa vi har massor saker och du kan få chans att få arbete.

Då jag sökte via arbetsförmedlingen  och började hos dem den 24 oktober 2023  i första kontakter med en kvinna som hade egyptiska bakgrund då  hon var elaka och aldrig frågat om mitt CV eller personligt brev.  i första kontakter hon sa det här är funkar inte varför kom du hit allt är inspelades vid behöv kan publiceras  redan finns via telegram.  Under tiden med Arena personal har aldrig gjort någon jobbintervjuar  därför att dem hade ingenting. 

 Då jag tänkte kanske hon kan förändra sig och bli bättre då hon var helt sjukt och hade sådana ibilningar.  då jag tog beslut att sluta med de den 21 februari sökte via AF och fck gå med en annan.  nu jag är hos en annan väldigt trevliga.

Då  jag såg min sida på FK den 13.02.2024  fanns på min sida 8994 kronor  då jag öppnade igen min sida den 16.02.2024 då  jag såg att de minskade min ersättningar utan att meddela mig, då det står bara 4094 kronor, då jag tänkte ringa och fråga, när ringde jag  till FK de sa kommunal a-kassa kontaktade oss och ni har inte rätt till a-kassa, då ringde jag till kommunal a-kassan och dem sa vi har inte kontaktat FK vi har absolut inte skckat brev till dem om dig.  Då  ringde jag igen och  har försökt att prata med dem, så de sa vi har fått kontakter via Arena personalen, (isabela) enligt en kvinna via fk.

Då jag fick veta att dem hade fast beslut och kommer inte att göra förändringar kontaktade jag sos och dem sa du har rätt att ansöka om hjälp , men varje gång jag har ansökt dem har  gjort avslå varje mina ansökan om hjälp. 

Den 2024.03.04  jag hade möte med Aska (kurd) jash

) och Riyam (shiia bär islamiska slöjan)   då samma dag min bredband blev avstängt också dem har försökt att skaffa problem, då jag visste det är socialen som vill hämna mot mig på grund av att jag kritiserade dem under år 2019 och 2020 därför att vi har fått väldigt kränkande  särbehandlingar  under tiden.  

Just nu dem skrev inte det är deras krav, dem skrev på brevet det är jag som kräver att göra samtyke att dem skulle ha kontakt med inkassobolaget och hyresvärde?

Enligt samtal med socialen idag  jag kan inte tro att de skulle hjälpa mig  betala mitt hyran.

Dem kräver och vill bara leka med mig,  därför att jag lämnade till dem trovärdigt brev från inkasso med kontakt uppgifter och alla andra information,  jag har även lämnat till socialtjänsten  hyreskontrakt  och det är lite misstänksamma krav. 

Dem kräver att man måste göra samtyke  och detbetyder att dem vill göra något annat än skulle hjälpa till, därför att det är helt nytt för mig.

här ni kan läsa vad  dem har skrivit.. Denna krav ligger utanför lagen och det kan inte vara korrekta.  Det är en som kallas  rävspel och vi kalla det som psykiskt tortyrs rollspelen.



2024-04-15 Lämnar stöddokument i receptionen

Jag skriver ett dokument på word för att fungera som stöd för Samuel ifall han vill lämna samtycke till oss för att vi ska kunna prata med inkassobolag och hyresvärd. Dokumentet lämnas i receptionen så att Samuel kan hämta det. 

En sak till  jag  har ansökt  6 gånger alla 6 gånger har fått avslag. 

Det betyder at dem säger saker om skriver helt annat saker, dem vill leka som kallas psykiska tortyr 


Följande står på dokumentet:


Samtycke avseende kontakt med inkassobolaget Profina och hyresvärden Heimstaden


Jag samtycker till att Socialtjänsten i Malmö stad får kontakta inkassobolaget Profina och hyresvärden Heimstaden i syfte om att få information avseende min hyresskuld.


Detta gör Socialtjänsten i syfte om att utreda om samt hur Socialtjänsten i Malmö stad kan vara behjälplig när det gäller den aktuella hyresskulden.


Jag kan återta samtycke när jag önskar genom att kontakta Socialtjänsten i Malmö stad och meddela detta.


 


Namn och efternamn: ______________________________________________


 


Datum: _________________________________________________________


 


Underskrift: ______________________________________________________


240415 Osmanaj ,


 

2024-04-15 Skickar SMS

Hej, 


Nu finns ett brev som du kan hämta i receptionen på Sallerupsvägen 11D. Brevet kan du hämta imorgon under receptionens öppettider (kl.08:00-16:00 lunchstängt kl.12:00-13:00). Tänk på att du behöver uppvisa ID-handling när du hämtar ut ett brev i receptionen. 


Obs, det går inte att svara på detta SMS. Hälsningar, Socialtjänst Öster MALMÖ STAD. 


240415 Osmanaj 

idag islamiska radikala brutala terrorgruppen har mer rättigheter än själva svenska folket i Sverige 

Här kan ni se alla beslutar som sos tog på orättvist sätt . Dem själv ligger bakom minskningar av mina ersättningar sedan dem försöker så att leka med mig  därför att svenska regeringen gav dem rätt att behandla folk hur och vad dem vill. ska hämta brevet så ni kan se här snart.

Alla avslag från dem är en som kallas nervspel, för att någon bli arga och de kunna polisanmäla personen så att kriminalisera personen. Jag tycker att ärlighet är bättre om dem säger ni har inte rätt att ansöka om hjälp då man bl tacksamma och man vet att man har inte rätt längre så man vänd sig till en annan myndighet eller man kan lämna ländet via FN eller EU kommissionen 

Därför det är väldigt viktigt att alla samtalet och alla brevväxlar med socialen ska sparas eller publiceras offentligt . Om ni spela in alla samtalet, och spara vad ni har skrivit till dem sedan publicera så dem kan inte anmäla dig 



Så ni kan läsa här hur Gordana berättade att under år 2022 hon polisanmälde mig utan bevis, hon glömmde att vi publicerades alla brevväxlar med dem även inspelades alla telefonsamtalet också publicerades hela samtalet.. 
Här det är en starkt bevis att dem bara polisanmälde utan att ha någon bevis hur skulle dem hjälpa människor med deras dåliga tanka?




مرحبًا

شرح بسيط عني .

لقد حصلت على دعم للأنشطة وانتهيت للتو من التعليم في عام 2023 حيث لم أحصل أنا ومحمد على أي عمل عندما انضممنا إلى تعليم حديقة الاستراحة التعليمي.

عندما بدأت العمل مع مدرب وظيفي يُدعى جوبستيب، كان لطيفًا جدًا، لكنني تلقيت رسالة من موظفي أرينا مفادها أن لديهم عمليات توظيف، ثم تحدثت إلى رجل يُدعى أندرياس وقال إن لدينا الكثير من الأشياء ويمكنك الحصول على وظيفة فرصة للحصول على وظيفة .

عندما تقدمت بطلب عن طريق وكالة التوظيف وبدأت معهم في 24 أكتوبر 2023، كانت أول اتصالاتي مع امرأة من أصل مصري عندما كانت لئيمة ولم تسألني أبدًا عن سيرتي الذاتية أو خطاب التقديم. في الاتصالات الأولى قالت إن هذا لا يعمل، لماذا أتيت إلى هنا، كل شيء مسجل إذا لزم الأمر ويمكن نشره وهو متاح بالفعل عبر البرقية. ثم اعتقدت أنها ربما تستطيع التغيير والانحناء بشكل أفضل لأنها كانت مريضة تمامًا ولديها مثل هذه الأوهام. عندما اتخذت قرارًا بالتوقف عن استخدامها في 21 فبراير. الآن أنا مع آخر لطيف جدا.

عندما رأيت صفحتي على FK بتاريخ 13.02.2024، كان هناك 8994 كرونة على صفحتي، عندما فتحت صفحتي مرة أخرى في 16.02.2024 عندما رأيت أنها مكتوب عليها 4094 كرونة فقط، عندما اتصلت بـ FK قالوا الضمان الاجتماعي البلدي اتصل بنا الصندوق ولا يحق لك الحصول على الضمان الاجتماعي، ثم اتصلت بالضمان الاجتماعي البلدي وقالوا إننا لم نتواصل مع FK، ولم نرسل لهم خطابًا بشأنك على الإطلاق. وعندما جربتهم، قالوا إننا تلقينا اتصالات عبر موظفي أرينا (إيزابيلا)

عندما قيل لي إنهم اتخذوا قرارًا حازمًا ولن يقوموا بإجراء تغييرات، اتصلت بـ sos وأخبروني أن لديك الحق في التقديم، لكن في كل مرة تقدمت فيها بطلب كانوا يرفضون كل طلباتي للحصول على المساعدة.

بتاريخ 2024.03.04 كان لي لقاء مع أسكا (كردي) جاش

) وريام (شيعية ترتدي الحجاب الإسلامي) عندما تم إيقاف النطاق العريض الخاص بي في نفس اليوم حاولوا أيضًا إثارة المشاكل، عندما علمت أن المجتمع هو الذي يريد الانتقام مني لأنني انتقدتهم في عام 2019 و 2020 لأنه تلقى معاملة خاصة مسيئة للغاية في هذه الأثناء.

الآن لا يكتبون، هذا هو مطلبهم، لقد كتبوا على الرسالة، أنا من يطالب بإعطاء الموافقة على التواصل مع شركة تحصيل الديون وقيمة الإيجار؟

وفقًا لمحادثات مع الخدمات الاجتماعية اليوم، لا أستطيع أن أصدق أنهم سيساعدونني في دفع الإيجار.

إنهم يطالبونني ويريدون فقط اللعب معي، لأنني أعطيتهم خطابًا موثوقًا به من تحصيل الديون يحتوي على تفاصيل الاتصال وجميع المعلومات الأخرى، كما أعطيت الخدمة الاجتماعية عقد إيجار وهذه مطالب مشبوهة إلى حد ما.

إنهم يحتاجون إلى موافقة وهذا يعني أنهم يريدون القيام بشيء آخر غير المساعدة، لأن هذا أمر جديد تمامًا بالنسبة لي.

هنا يمكنك قراءة ما كتبوه.

2024-04-15 يترك المستندات الداعمة في مكتب الاستقبال

أكتب مستندًا مكتوبًا ليكون بمثابة دعم لصموئيل في حالة رغبته في منح الموافقة لنا حتى نتمكن من التحدث إلى شركات تحصيل الديون وأصحاب العقارات. تُترك الوثيقة في مكتب الاستقبال حتى يتمكن صموئيل من استلامها.

شيء آخر تقدمت به 6 مرات تم رفضه في كل 6 مرات.

هذا يعني أنهم يقولون أشياء ولكن يكتبون أشياء مختلفة تمامًا، ويريدون أن يلعبوا ما يسمى بالتعذيب النفسي

مكتوب على الوثيقة ما يلي:


موافقة على التواصل مع شركة تحصيل الديون Profina ومالك العقار Heimstaden


أوافق على أنه يجوز للخدمات الاجتماعية في مدينة مالمو الاتصال بشركة تحصيل الديون Profina ومالك العقار Heimstaden من أجل الحصول على معلومات بخصوص ديون الإيجار الخاصة بي.


تقوم الخدمة الاجتماعية بذلك من أجل التحقيق وكيف يمكن أن تكون الخدمة الاجتماعية في مدينة مالمو مفيدة فيما يتعلق بدين الإيجار الحالي.


يمكنني سحب الموافقة متى شئت عن طريق الاتصال بالخدمات الاجتماعية في مدينة مالمو وإخباري بذلك.


 


اسم ولقب: ______________________________________________


 


تاريخ: ___________________________________________________________


 


إمضاء: __________________________________________________________


240415 عثماناج,


 

15-04-2024 إرسال الرسائل القصيرة

مرحبًا،


يوجد الآن خطاب يمكنك استلامه من مكتب الاستقبال في Sallerupsvägen 11D. يمكنك استلام الرسالة غدًا خلال ساعات عمل مكتب الاستقبال (من 08:00 إلى 16:00، ومغلق لتناول طعام الغداء من 12:00 إلى 13:00). ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى إظهار بطاقة الهوية عند استلام خطاب من مكتب الاستقبال.


لاحظ أنه ليس من الممكن الرد على هذه الرسالة القصيرة. تحياتي، الخدمات الاجتماعية مدينة أوستر مالمو.


240415 عثماناج

وأي رفض منهم هو ما يسمى بلعبة عصبية، بحيث يغضب أحدهم ويمكنهم إبلاغ الشرطة عن الشخص حتى يتم تجريم الشخص.

لذلك، من المهم جدًا حفظ جميع المحادثات والمراسلات مع شبكة التواصل الاجتماعي أو نشرها علنًا. إذا قمت بتسجيل جميع المحادثات وحفظت ما كتبته لهم ثم قم بالنشر حتى لا يتمكنوا من الإبلاغ عنك

فتستطيع أن تقرأ هنا كيف أخبرتني جوردانا أنها في عام 2022 أبلغت عني للشرطة دون دليل، نسيت أن جميع مراسلاتنا معهم تم نشرها، وتم تسجيل جميع المكالمات الهاتفية أيضًا وتم نشر المحادثة بأكملها أيضًا..

هذا دليل قوي على أنهم أبلغوا الشرطة للتو دون أن يكون لديهم أي دليل، كيف سيساعدون الناس في تفكيرهم السيئ؟

Slav

Li ser min ravekek piçûk.

Piştgiriya min a çalakiyê hebû û hîna di sala 2023-an de perwerdehiya min qedand ji ber ku ez û Mihemed dema ku em tev li perwerdehiya baxçê bêhnvedanê ya perwerdehiyê bûn, tu kar nekirin.

Dema ku min bi rahênerek kar a bi navê jobstep re dest pê kir, ew pir xweş bûn, lê min ji xebatkarên Arena re peyamek wergirt ku wan peywirdar kir, dûv re min bi zilamek bi navê Andreas re peyivî û wî got ku me gelek tişt hene û hûn dikarin bibin derfeta bidestxistina karekî.

Gava ku min bi navgîniya saziya kar ve serlêdan kir û di 24ê Cotmeha 2023-an de bi wan re dest pê kir di têkiliyên yekem de bi jinek ku xwedan paşerojek Misrî bû dema ku ew xirab bû û qet li ser CV an nameya min nepirsî. di têkiliyên yekem de wê got ku ev ne kar e çima hûn hatine vir her tişt tomarkirî ye ger hewce bike dikare jixwe bi riya telegramê were weşandin. Dûv re min fikirîn ku belkî ew dikare çêtir biguhezîne û xwe bitewîne ji ber ku ew bi tevahî nexweş bû û xwediyê xeyalên weha bû. dema ku min di 21ê Sibatê de biryara rawestandina karanîna wan da. niha ez bi yekî din re pir xweş im.

Dema ku min di 13.02.2024ê de rûpela xwe ya li ser FK dît, di rûpela min de 8994 kron hebû, di 16.02.2024ê de dema ku min rûpela xwe dîsa vekir dema min dît ku tenê dibêje 4094 kron, dema ku min telefonî FK kir got qeymeqamtiya şaredariyê. fonê bi me re têkilî danî û mafê te yê ewlekariya civakî tune, paşê min telefonî ewlehiya civakî ya şaredariyê kir û gotin me bi FK re têkilî çênekiriye, me mutleq der barê te de ji wan re name neşandiye. Dema ku min ew ceriband, wan got ku me bi xebatkarên Arena re têkilî standiye, (isabela)

Dema ku ji min re hat gotin ku wan biryareke teqez daye û dê guhertinan nekin, min pêwendî bi sosê re kir û gotin mafê we heye ku serlêdanê bikin, lê her carê ku min serlêdan kir her serlêdanên min ên ji bo alîkariyê red kirin.

Tiştek din ku min 6 caran serlêdan kir, 6 caran jî hat red kirin.

Ev tê wê wateyê ku ew tiştan dibêjin, lê tiştên bi tevahî cûda dinivîsin, dixwazin bi ya ku jê re dibêjin îşkenceya psîkolojîk bilîzin.

Di 2024.03.04 de min bi Aska (Kurd) jash re hevdîtinek pêk anî

) û Riyam (Şîa perdeya îslamî li xwe dike) dema ku di heman rojê de bandera min hate qut kirin, wan jî hewl da ku pirsgirêkan peyda bikin, dema ku min zanibû ku ew civak e ku dixwaze tola min hilîne ji ber ku min di sala 2019-an de rexne li wan girt û 2020 ji ber ku di vê navberê de tedawiyek taybetî ya pir êrîşkar wergirtiye.

Niha nanivîsin, ev daxwaza wan e, li ser nameyê nivîsîbûn, ez im yê ku daxwaza razîbûnê dikim ku têkiliya wan bi şirketa berhevkirina deynan re hebe û nirxê kirê hebe?

Li gor axaftinên bi xizmetên civakî re îro ez ji wan bawer nakim ku dê alîkariya min bikin ku kirêya xwe bidim.

Ew daxwaz dikin û tenê dixwazin bi min re bilîzin, ji ber ku min nameyek pêbawer ji berhevkirina deyn bi hûrguliyên pêwendiyê û hemî agahdariya din daye wan, min jî peymanek kirê daye xizmeta civakî û ev daxwazên hinekî gumanbar in.

Ew razîbûnê hewce dikin û ev tê vê wateyê ku ew dixwazin ji bilî alîkariyê tiştek din bikin, ji ber ku ew ji min re bi tevahî nû ye.

li vir hûn dikarin bixwînin ku wan çi nivîsandiye.

2024-04-15 Belgeyên piştgirî li pêşwaziyê dihêle

Ez belgeyek bi peyvê dinivîsim da ku wekî piştgirî ji Samuel re tevbigerim heke ew bixwaze razîbûnê bide me da ku em bi pargîdaniyên berhevkirina deyn û xwedan xanî re biaxivin. Belge li resepsiyonê tê hiştin da ku Samuel bikaribe wê hilde.


Li ser belgeyê ev tişt hatiye nivîsandin:


Di derbarê têkiliya bi pargîdaniya berhevkirina deyn Profina û xwediyê xanî Heimstaden re razîbûn


Ez dipejirînim ku Xizmetên Civakî li Malmö City dikare bi şirketa berhevkirina deynan Profina û xwediyê xanî Heimstaden re têkilî daynin da ku li ser deynê kirêya min agahiyê bistînin.


Daîreya Civakî vî karî dike ji bo ku lêkolîn bike û ka Xizmeta Civakî ya li bajarê Malmö çawa dikare di derbarê deynê kirêya heyî de bibe alîkar.


Dema ku ez bixwazim ez dikarim razîbûna xwe paşve bikşînim û bi Xizmetên Civakî yên li bajarê Malmö re têkilî daynin û vê yekê ji min re bidin zanîn.


 


Nav û Paşnav: _________________________________________________


 


Dîrok: _________________________________________________________________


 


Îmze: _________________________________________________________________


240415 Osmanaj,


 

2024-04-15 Şandina SMS

Slav,


Nameyek heye ku hûn dikarin li resepsiyona Sallerupsvägen 11D bistînin. Hûn dikarin nameyê sibê di saetên vekirina resepsiyonê de (08:00-16:00 ji bo firavînê girtî 12:00-13:00) nameyê bigirin. Bînin bîra xwe ku hûn hewce ne ku dema ku hûn nameyek li resepsiyonê hildigirin nasnameyê nîşan bidin.


Têbînî, ne gengaz e ku meriv bersiva vê SMSê bide. Silav, Xizmetên Civakî Öster MALMÖ CITY.


240415 Osmanaj

Her redkirina ji wan re lîstikek demarî ye, ji bo ku kesek hêrs bibe û ew kes ji polîs re ragihînin da ku mirov sûcdar bikin.

Ji ber vê yekê, pir girîng e ku hemî danûstendin û nameyên bi tora civakî re bêne tomarkirin an bi gelemperî bêne weşandin. Ger hûn hemî danûstendinan tomar bikin, û tiştê ku we ji wan re nivîsandiye hilînin, wê hingê biweşînin da ku ew nikaribin we ragihînin

سڵاو

کەمێک ڕوونکردنەوە لەسەر من.

من پشتگیری چالاکیم هەبوو و تازە خوێندنم تەواو کرد لە ساڵی ٢٠٢٣ وەک من و محەمەد هیچ کارێکمان دەست نەکەوتووە کاتێک پەیوەندیمان بە پەروەردەی باخچەی پشوودانی پەروەردە کرد.

کاتێک دەستم پێکرد بە ڕاهێنەرێکی کار بە ناوی jobstep زۆر خۆش بوون، بەڵام پەیامێکم لە ستافی ئارێنا وەرگرت کە دامەزراندنیان هەیە، دواتر قسەم لەگەڵ کابرایەک کرد بە ناوی ئەندرێاس و وتی زۆر شتمان هەیە و دەتوانیت یەکێک بەدەست بهێنیت چانسی بەدەستهێنانی کارێک .

کاتێک لە ڕێگەی دەزگای دامەزراندنەوە داواکاریم پێشکەش کرد و لە ٢٤ی تشرینی یەکەمی ٢٠٢٣ لەگەڵیان دەستم پێکرد لە یەکەم پەیوەندی لەگەڵ ژنێکدا کە پێشینەی میسری هەبوو کاتێک خراپ بوو و هەرگیز پرسیاری لەبارەی سیڤی یان نامەی بەرگەکەم نەکرد. لە پەیوەندییە یەکەمەکاندا وتی ئەمە کارناکات بۆچی هاتیتە ئێرە هەموو شتێک تۆمار دەکرێت ئەگەر پێویست بوو دەتوانرێت بڵاوبکرێتەوە پێشتر لە ڕێگەی تەلەگرامەوە بەردەستە. پاشان بیرم لەوە کردەوە کە ڕەنگە بتوانێت باشتر بگۆڕێت و بچەمێتەوە لەبەر ئەوەی بە تەواوی نەخۆشە و وەهمێکی لەو جۆرەی هەبووە. کاتێک بڕیارمدا لە ٢١ی شوباتدا بەکارهێنانیان ڕابگرم. ئێستا لەگەڵ یەکێکی ترم زۆر خۆشە.

کاتێک پەیجەکەمم بینی لە FK لە 13.02.2024 ، 8994 کرۆن لە پەیجەکەم بوو ، کاتێک جارێکی تر پەیجەکەم کردەوە لە 16.02.2024 کە بینیم تەنها 4094 کرۆن نوسراوە ، کاتێک تەلەفۆنم بۆ FK کرد وتیان ئاسایشی کۆمەڵایەتی شارەوانی سندوق پەیوەندیمان پێوە کرد و تۆ مافی ئاسایشی کۆمەڵایەتیت نییە، دواتر تەلەفۆنم بۆ ئاسایشی کۆمەڵایەتی شارەوانی کرد و گوتیان ئێمە پەیوەندیمان بە ئێف کەیەوە نەکردووە، بە هیچ شێوەیەک نامەمان لەسەر تۆ نەناردووە. کاتێک تاقیم کردوونەوە، وتیان لە ڕێگەی ستافی ئارێنا پەیوەندیمان پێگەیشتووە، (isabela)

کاتێک پێیان وتم کە بڕیارێکی پتەویان داوە و گۆڕانکاری ناکەن، پەیوەندیم بە sos کرد و وتیان مافی ئەوەی هەیە داواکاری پێشکەش بکەیت، بەڵام هەر جارێک داواکاریم پێشکەش کردووە هەر یەکێک لە داواکارییەکانمیان ڕەتکردۆتەوە بۆ یارمەتی.

لە 2024.03.04 دیدارێکم لەگەڵ ئاسکە (کورد) جاش هەبوو

) و ڕیام (شیعە پەردەی ئیسلامی لەبەر دەکات) کاتێک لە هەمان ڕۆژدا براودباندەکەم کوژایەوە ئەوانیش هەوڵیاندا کێشەیان بۆ دروست ببێت، لە کاتێکدا زانیم ئەوە کۆمەڵایەتییە کە دەیەوێت تۆڵەم لێبکاتەوە چونکە لە ساڵی ٢٠١٩ ڕەخنەم لێیان گرت و... ٢٠٢٠ چونکە لە مامەڵەی تایبەتی زۆر هێرشبەرانەی وەرگرتووە لەم نێوەندەدا.

لە ئێستادا نانووسن، ئەوە داواکارییەکەیانە، لەسەر نامەکە نووسیویانە، ئەوە منم کە داوای ڕەزامەندی بدەم کە پەیوەندییان لەگەڵ کۆمپانیای کۆکردنەوەی قەرز و بەهای کرێدا هەبووایە؟

بەپێی گفتوگۆکانی ئەمڕۆ لەگەڵ خزمەتگوزارییە کۆمەڵایەتییەکان باوەڕم پێیان ناکرێت کە یارمەتیم بدەن لە پێدانی کرێی خانووەکەم.

ئەوان داوای دەکەن و تەنها دەیانەوێت یاریم لەگەڵ بکەن، چونکە من نامەیەکی باوەڕپێکراوم پێداون لە کۆکردنەوەی قەرزەوە لەگەڵ وردەکاری پەیوەندیکردن و هەموو زانیاریەکانی تر، هەروەها گرێبەستی کرێم بە خزمەتگوزاری کۆمەڵایەتی داوە و ئەمانە تاڕادەیەک داواکاری گوماناوین.

ئەوان پێویستیان بە ڕەزامەندی هەیە و ئەوەش مانای ئەوەیە کە دەیانەوێت شتێکی تر بکەن جگە لە یارمەتی، چونکە ئەوە بۆ من تەواو نوێیە.

شتێکی تر ٦ جار داواکاریم کردووە هەر ٦ جارەکە ڕەتکراوەتەوە.

ئەمەش واتە ئەوان شت دەڵێن بەڵام شتی تەواو جیاواز دەنووسن، دەیانەوێت یاری بەو شتە بکەن کە پێی دەوترێت ئەشکەنجەی دەروونی

لێرەدا دەتوانن بخوێننەوە کە چییان نووسیوە.

لێرەدا دەتوانن بخوێننەوە ئەوەی نووسیویانە.. ئەم مەرجە لە دەرەوەی یاسایە و ناتوانرێت دروست بێت. یەکێکە لەوانەی پێی دەوترێت یاری ڕێوی و ئێمە پێی دەڵێین یاری ڕۆڵگێڕانی ئەشکەنجەدانی دەروونی.

2024-04-15 بەڵگەنامەی پشتگیری لە کاتی پێشوازیدا بەجێدەهێڵێت

من بەڵگەنامەیەک بە وشە دەنووسم بۆ ئەوەی وەک پشتگیرییەک بۆ ساموێل ڕۆڵ بگێڕم لە ئەگەری ئەوەی بیەوێت ڕەزامەندیمان پێ بدات تا بتوانین قسە لەگەڵ کۆمپانیاکانی کۆکردنەوەی قەرز و خاوەن خانووەکان بکەین. بەڵگەنامەکە لە پێشوازیدا بەجێدەهێڵرێت تا ساموێل بتوانێت هەڵیبگرێت.


لەسەر بەڵگەنامەکە ئەمانەی خوارەوە نووسراوە:


ڕەزامەندی سەبارەت بە پەیوەندی لەگەڵ کۆمپانیای کۆکردنەوەی قەرز پرۆفینا و خاوەن خانوو هێیمستادن


منیش ڕازیم کە خزمەتگوزارییە کۆمەڵایەتییەکان لە شاری مالمۆ ڕەنگە پەیوەندی بە کۆمپانیای کۆکردنەوەی قەرزەکانی پرۆفینا و خاوەن خانووەکە هایمستادن بکەن بە مەبەستی وەرگرتنی زانیاری سەبارەت بە قەرزی کرێی خانووەکەم.


خزمەتگوزاری کۆمەڵایەتی ئەم کارە دەکات بۆ ئەوەی لێکۆڵینەوە بکات و چۆن خزمەتگوزاری کۆمەڵایەتی لە شاری مالمۆ دەتوانێت یارمەتیدەر بێت سەبارەت بە قەرزی ئێستای کرێ.


هەرکاتێک بمەوێت دەتوانم ڕەزامەندی بکێشمەوە بە پەیوەندیکردن بە خزمەتگوزارییە کۆمەڵایەتییەکان لە شاری مالمۆ و ئاگادارکردنەوەم ئەمە.


 


ناو و نازناو: ______________________________________________


 


ڕێکەوت: ___________________________________________________________


 


واژۆ: __________________________________________________________


240415 عوسمانج،

ئەمڕۆ گروپی تیرۆریستی دڕندەی توندڕەوی ئیسلامی مافی زیاتری هەیە لە خودی گەلی سوید لە سوید

لێرەدا دەتوانن هەموو ئەو بڕیارانە ببینن کە sos بە شێوەیەکی نادادپەروەرانە داوە. ئەوان خۆیان لە پشت کەمکردنەوەی دەرماڵەکانمەوەن بەو پێیەی هەوڵ دەدەن یاریم لەگەڵ بکەن چونکە حکومەتی سوید مافی ئەوەی پێداون کە چۆن و چییان دەوێت مامەڵە لەگەڵ خەڵکدا بکەن. نامەکە هەڵدەگرێت بۆ ئەوەی بەم زووانە لێرە بیبینن.

 

2024-04-15 ناردنی کورتەنامە

سڵاو,


ئێستا نامەیەک هەیە کە دەتوانن لە پێشوازی لە Sallerupsvägen 11D وەریبگرن. دەتوانن سبەی لە کاتی کردنەوەی پێشوازی (08:00-16:00 داخراوە بۆ نانخواردنی نیوەڕۆ کاتژمێر 12:00-13:00) نامەکە وەربگرن. لەبیرت بێت کە پێویستە ناسنامە پیشان بدەیت کاتێک نامەیەک لە پێشوازیدا هەڵدەگریت.


تێبینی ناتوانرێت وەڵامی ئەم کورتەنامەیە بدرێتەوە. سڵاو، خزمەتگوزاری کۆمەڵایەتی Öster MALMÖ CITY.


240415 عوسمانج

هەر ڕەتکردنەوەیەک لەلایەن ئەوانەوە یارییەکی بەناو دەمارگیرییە، بۆ ئەوەی کەسێک توڕە بێت و بتوانێت کەسەکە ڕاپۆرت بکات بۆ پۆلیس بۆ ئەوەی کەسەکە بە تاوان بزانێت.

بۆیە زۆر گرنگە هەموو گفتوگۆ و نامەنووسی لەگەڵ تۆڕی کۆمەڵایەتی سەیڤ بکرێن یان بە ئاشکرا بڵاوبکرێنەوە. ئەگەر هەموو گفتوگۆکانت تۆمار کرد، و ئەوەی بۆیان نووسیوتە پاشەکەوتی بکە ئەوا بڵاوی بکەرەوە بۆ ئەوەی نەتوانن ڕاپۆرتت بکەن

کەواتە لێرەدا دەتوانن بیخوێننەوە کە چۆن گۆردانە پێی وتم کە لە ساڵی ٢٠٢٢دا بەبێ بەڵگە ڕاپۆرتی بۆ پۆلیس کردم، لەبیری چوو هەموو نامە و نامە و نامە و پەیوەندییەکانمان لەگەڵیاندا بڵاوکرایەوە، هەموو پەیوەندییە تەلەفۆنییەکانیش تۆمارکرابوون و تەواوی گفتوگۆکەش بڵاوکرایەوە..

لێرەدا بەڵگەیەکی بەهێزە کە ئەوان تەنها ڕاپۆرتیان داوە بە پۆلیس بەبێ ئەوەی هیچ بەڵگەیەکیان هەبێت چۆن یارمەتی خەڵک دەدەن بە بیرکردنەوەی خراپیان؟

Hello

A little explanation about me. and more story so you can read what happened.

I had activity support and just finished the education in 2023 as me and mohammad have not got any work when we joined the education hvilanträdgård's education.



When I started with a job coach called jobstep they were very nice, but I got a message from the Arena staff that they had recruitments, then I talked to a guy called Andreas and he said we have a lot of things and you can get a chance to get a job .

When I applied through the employment agency and started with them on October 24, 2023 in first contacts with a woman who had an Egyptian background when she was mean and never asked about my CV or cover letter. in first contacts she said this is not working why did you come here everything is recorded if necessary can be published already available via telegram. Then I thought maybe she can change and bend better since she was completely sick and had such delusions. when I made the decision to stop using them on February 21. now I'm with another very nice.

When I saw my page on FK on 13.02.2024, there was 8994 kroner on my page, when I opened my page again on 16.02.2024 when I saw that it only says 4094 kroner, when I called FK they said the municipal social security fund contacted us and you are not entitled to social security, then I called the municipal social security and they said we have not contacted FK, we have absolutely not sent them a letter about you. When I have tried them, they said we have received contacts via the Arena staff, (isabela)

When I was told that they had made a firm decision and will not make changes, I contacted sos and they said you have the right to apply, but every time I have applied they have rejected every one of my applications for help.

On 2024.03.04 I had a meeting with Aska (Kurd) jash

) and Riyam (Shiia wears the Islamic veil) when on the same day my broadband was turned off they also tried to get problems, when I knew it is the social that wants to take revenge on me because I criticized them in the year 2019 and 2020 because in has received very offensive special treatment in the meantime.

Right now they don't write, that's their demand, they wrote on the letter, it's me who demands to give consent that they would have contact with the debt collection company and rental value?

According to conversations with social services today I can't believe them that they would help me pay my rent.

They demand and only want to play with me, because I gave them a credible letter from debt collection with contact details and all other information, I have also given the social service a rental contract and these are somewhat suspicious demands.

They require consent and that means they want to do something other than help, because that's completely new to me.

here you can read what they have written.

2024-04-15 Leaves supporting documents at reception

I am writing a document in word to act as support for Samuel in case he wants to give consent to us so that we can talk to debt collection companies and landlords. The document is left at reception so that Samuel can pick it up.

One more thing I have applied 6 times all 6 times have been rejected.

This means that they say things but write completely different things, they want to play what is called psychological torture



The following is written on the document:



Consent regarding contact with the debt collection company Profina and the landlord Heimstaden



I agree that the Social Services in Malmö City may contact the debt collection company Profina and the landlord Heimstaden in order to obtain information regarding my rent debt.



The Social Service is doing this in order to investigate and how the Social Service in the city of Malmö can be helpful with regard to the current rent debt.



I can withdraw consent whenever I wish by contacting Social Services in Malmö city and letting me know this.



 



Name and surname: ______________________________________________



 



Date: ___________________________________________________________



 



Signature: __________________________________________________________



240415 Osmanaj,



 

2024-04-15 Sending SMS

Hello,



There is now a letter that you can pick up at the reception at Sallerupsvägen 11D. You can pick up the letter tomorrow during the reception's opening hours (08:00-16:00 closed for lunch 12:00-13:00). Keep in mind that you need to show ID when you pick up a letter at reception.



Note, it is not possible to reply to this SMS. Greetings, Social Services Öster MALMÖ CITY.



240415 Osmanaj

today the Islamic radical brutal terrorist group has more rights than the Swedish people themselves in Sweden

Here you can see all the decisions that sos made in an unfair way. They themselves are behind reductions in my allowances since they are trying to play with me because the Swedish government gave them the right to treat people how and what they want. will pick up the letter so you can see here soon. So you can read here how Gordana told me that in the year 2022 she reported me to the police without evidence, she forgot that all our correspondence with them was published, all the phone calls were also recorded and the whole conversation was also published..
Here it is a strong proof that they just reported to the police without having any proof how would they help peopl..Any rejection from them is a so-called nervous game, so that someone gets angry and they can report the person to the police so as to criminalize the person.
Therefore, it is very important that all conversations and correspondence with the social network should be saved or published publicly. If you record all the conversations, and save what you have written to them then publish so they can't report you

Inga kommentarer:

Skicka en kommentar