torsdag 30 april 2020

Hej mina bästa läsare jag har väl dåliga ekonomiska just nu jag behöver akuta hjälp


Hej mina bästa läsare jag har väl dåliga ekonomiska  just nu jag behöver akuta hjälp 
om ni hur mycket ni kan hjälpa mig så mejla mig på samuel.ku35@gmail.com sedan jag kan skicka mitt bank konto till jag är så tacksam jag  blev av med rättighet i Sverige idag socialtjänsten meddelade mig jag har ingen mer rättigheter i Sverige därför att jag vill meddela UNHCR för att kunna få hjälp så att söka asyl i ett annat hjälp.
Jag har respekt för dem svenska goda folket det betyder inte att jag hatar någon det är någon maffia gruppen i Sverige som är emot mig som har  väl nära vän mer iranska terrorregimen, inom kort skaffar jag swish  då man kan hjälpa mig via swish jag måste ringa till banken på måndag 
mvh samuel
سلام بر بهترین خوانندگان من در حال حاضر فقیر مالی دارم و به کمک فوری نیاز دارم

اگر شما چقدر می توانید به من کمک کنید لطفا به من ایمیل کنید samuel.ku35@gmail.com از آنجا که می توانم حساب بانکی خود را برای من ارسال کنم بسیار سپاسگزارم امروز در سوئد خلاص شدم و امروز سرویس اجتماعی به من اعلام کرد که من هیچ حق دیگری در سوئد ندارم. که می خواهم به UNHCR اطلاع دهم تا بتواند کمک کند تا بتواند در یک کمک دیگر پناهندگی کند.

من به آنها احترام می گذارم به افراد خوب سوئدی ، این بدان معنا نیست که من از کسی متنفرم. گروه سوسیالیستی مافیایی در سوئد وجود دارند که علیه من هستند که دوست نزدیک تری با رژیم ترور ایران دارند ، به زودی من متلاشی می شوم و می توانید از طریق swish به من کمک کنید. دوشنبه به بانک

mvh ساموئل
------------------------------
مرحباً بأفضل قرائي ، لدي ضعف مالي الآن ، أحتاج إلى مساعدة عاجلة

إذا كنت تستطيع مساعدتي ، يرجى مراسلتي عبر البريد الإلكتروني على samuel.ku35@gmail.com حيث يمكنني إرسال حسابي المصرفي إلى أنا ممتن للغاية لأنني تخلصت من الحق في السويد اليوم أعلنت الخدمة الاجتماعية أنه ليس لدي المزيد من الحقوق في السويد ، لذلك أريد إخطار المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لتكون قادرة على الحصول على المساعدة من أجل طلب اللجوء في مساعدة أخرى.

أنا أحترمهم الأشخاص السويديين الطيبين ، فهذا لا يعني أنني أكره أي شخص هناك مجموعة مافيا في السويد تعارضني ولدي صديق مقرب أكثر نظام إرهابي إيراني ، وسرعان ما أحصل على حفيف ثم يمكنك مساعدتي عبر swish لا بد لي من الاتصال للبنك يوم الاثنين

mvh صموئيل

Inga kommentarer:

Skicka en kommentar